18 مليون يورو.. الاتفاق يجازف ويخطف نجم النصر بعرض مالي لا يرفض

18 مليون يورو.. الاتفاق يجازف ويخطف نجم النصر بعرض مالي لا يرفض
كتب بواسطة: سلوى سعيد | نشر في 

في تطور مثير تقدم نادي الاتفاق السعودي بعرض مغري لاستقطاب سيكو فوفانا، لاعب وسط نادي النصر الإيفواري، في موسم الانتقالات الصيفية.

انضم فوفانا إلى صفوف الاتفاق على سبيل الإعارة في يناير 2024 لمدة موسم من نادي النصر، ولكنه واجه تحديات في التأقلم مع الفريق ولم يتمكن من تثبيت أقدامه كلاعب أساسي تحت قيادة المدرب لويس كاسترو.
إقرأ ايضاً:طريقة طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي السعوديما هو تكليف معلم حسب الدليل الإجرائي السعودية؟

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “afriquesports”، فإن نادي الاتفاق قد قدم عرضًا رسميًا بقيمة 18 مليون يورو لشراء عقد فوفانا بصورة دائمة، وظهر فوفانا بشكل ملحوظ خلال فترة إعارته مع الاتفاق، حيث قدم أداءً استثنائيًا ساهم في تحقيق النادي لإنجازات ملفتة.

الجدير بالذكر أن النصر كان قد اشترى فوفانا في صيف 2023 بمبلغ يتراوح بين 25 و30 مليون يورو، وفقًا للتقارير الإعلامية، وبالتالي، يعتبر عرض الاتفاق بـ18 مليون يورو صفقة مجزية، خصوصًا بعد انخفاض قيمة فوفانا السوقية من 32 مليون يورو إلى 16 مليون يورو، كما هو مُسجَّل في موقع “ترانسفير ماركت”.

هذا وقد أبدى جمهور نادي النصر تأييده لقبول عرض نادي الاتفاق المغري، حسب “afriquesports”، لإتاحة المجال أمام النادي لضم لاعب جديد يُلبِّي تطلعات المدرب، ولعب فوفانا دورًا هامًّا في فوز منتخب ساحل العاج بكأس الأمم الإفريقية في آخر نسخة أُقِيمَت في كوت ديفوار.

 

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية