حارس الاتحاد يطلق تصريحات صادمة ويؤكد نواف العقيدي الأفضل

 نواف العقيدي
كتب بواسطة: حسان الصائغ | نشر في 

أعلن حارس مرمى نادي الاتحاد، أسامة المرمش، عن مسيرته الكروية منذ بداياته كرأس حربة وحتى وصوله إلى الاحتراف مع نادي الاتحاد، وكشف اللاعب عن بعض تجاربه مع نادي الاتحاد، وأبرز التحديات التي واجهها وأهدافه المستقبلية.

وأضاف المرمش خلال تصريحات لصحيفة البلاد "في بداياتي مع كرة القدم شاركت كرأس حربة وتوجت بهداف بطولة مركز الأمير سلطان الصيفي، ثم التحقت ببراعم نادي الجبلين، وكنت بالأكاديمية مع أخي الأكبر، ولكن والدي أعادني لمركز الحراسة بحكم أنه حارس سابق".
إقرأ ايضاً:ما هو تكليف معلم حسب الدليل الإجرائي السعودية؟طريقة التواصل مع حساب المواطن واتساب الجديد

وتابع "كرة القدم كانت بالنسبة لي هواية والاحتراف الحقيقي لمسته مع نادي الاتحاد والأمر أصبح جدياً بالنسبة لي".

وتحدث عن انتقاله إلى الاتحاد قائلًا "الفضل بعد الله في انتقالي لنادي الاتحاد يعود إلى حامد البلوي، وقعت مع الاتحاد لمدة 4 سنوات وتبقى في عقدي سنة".

وعن أول معسكر للاعب مع الاتحاد قال "أول معسكر لي مع الاتحاد كان في النمسا قبل 3 سنوات وأصبحت زميل للاعبين كنت أشاهدهم مثل جروهي ورومارينهو وكان شعورًا لا يوصف، فخضت التمارين كأنني استعد لنهائي".

وقال عن شعوره في أول تمرين مع الاتحاد "توترت في أول تمرين مع الاتحاد أكثر من نهائي البطولة العربية مع منتخب الشباب"، وعن مثله الأعلى أضاف "متوسط الميدان الفرنسي نجولو كانتي، أقرب اللاعبين لي، ودائمًا ما يقف مع اللاعبين الصغار، ويحفزنا ويمزح معنا".

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية